بالنسبة للدفع داخل المغرب فهناك خاصية الدفع عند الاستلام حيث يمكنك الدفع بعد استلام طلبيتك من طرف شركة التوصيل الخاصة بنا 

هناك أيضا امكانية الدفع عن طريق تحويل بنكي في احدى الحسابات التالية :

Cih bank :

RIB : 230 780 499182621100690018

IBAN : MA64 2307 8049 9182 6211 0069 0018

Propriétaire du compte : Monsieur ZAKARIA Imrane

ATTIJARI WAFA BANK

RIB : 007 780000014500030467038

Propriétaire du compte : Monsieur ZAKARIA Adil

يتم التوصيل داخل المغرب في أغلب المدن عن طريق رجال التوصيل الخاصين بنا

بالنسبة للمناطق الخارجة عن نطاقنا يتم التعاون مع شركات التوصيل

في النواحي و القرى يتم التوصيل عن طريق شركة أمانة

خارج المغرب نعتمد الشحن السريع 

يتم تجهيز الطلب وتسليمه في نفس اليوم إذا كانت الطلبية بالدار البيضاء ، و يستغرق خارج الدار البيضاء حد أقصى 48 ساعة

نعم بالنسبة لرجل التوصيل يقوم بالأتصال بكم للتأكد من أنكم بالعنوان الذي قدمتموه لنا عند تأكيد طلبيتكم كذلك بالنسبة لشركات التوصيل التي نتعامل معها

أما بالنسبة لشركة أمانة غالبا في النواحي و القرى تقوم بأرسال رسالة نصية عند وصول طلبيتكم للعنوان المحدد

نعم يمكنك ذلك قبل ارسال الطلبية , أما بعج الارسال يمكنك فقط ان كنت في المدن التالية ( مراكش , الدار البيضاء والنواحي  , أكادير و النواحي , مدن شمال المغرب …. ) حيث يتعلق الأمر فقط بتغيير العنوان في نفس المدينة أما من مدينة لأخرى فيجب عليكم دفع ثن التوصيل مرة أخرى 

هل يمكنني تتبع طلبيتي ؟؟

نعم يمكنك ذلك , كما توفر لك رواق خدمة ما بعد البيع تساعدك و تجيب على كل تساؤلاتك حول تتبع طلبيتك

هل يمكن الاستبدال أوالارجاع لما تم شراؤه ؟

نعم يمكنك استبدال أو ارجاع ما تم شراؤه  ان تبث أنه لا يطابق المعايير المتفق عليها

ما العمل في حال وصلني طلب مختلف عن ما طلبته عبر الموقع؟

نعتذر أولا عن هذا الخطأ حيث ناذرا ما يحدث . في حالة توصلك بطلب مختلف عما طلبته , قم بالتواصل مع خدمة ما بعد البيع في مدة لا تقل عن 24 ساعة بعد توصلك بالطلب  على الرقم التالي +212662774740  و ارسل فيديو يتضمن نوع الاختلاف أو الضرر و سنقوم حينها بتبديل طلبك .